تحسين استقرار باندويث Crucial DDR4 2666MHz 8GB في Lost Ark

عندما استقرت الفريمات الدنيا (1% Low) أخيراً فوق 50 فريم، شعرت بنشوة السيطرة على العتاد. في البداية، أثناء قتالات الـ Raid، كانت الفريمات تقفز بين 70 و 35 مثل تخطيط القلب، وأظهرت صفحة GamePP Sensor أن استهلاك باندويث الذاكرة كان مشبعاً فوق 96% لفترات طويلة. حاولت أولاً تقليل جودة الجرافيكس لتخفيف الضغط، لكن الصورة أصبحت باهتة والتقطيع ظل موجوداً، وهذا الحل الذي يضحي بالبصريات لم يرضني أبداً. بعدها فعلت GamePP Resource Scheduler Panel وجعلت أولوية تعيين الذاكرة في أعلى مستوياتها، وثبت ملف الذاكرة الافتراضية على قسم سريع في NVMe. في مراقب RTSS، انكمش زمن توليد الفريمات من تذبذب 18 - 45ms إلى 14 - 22ms، وقفزت سلاسة الصورة بشكل نوعي.
الفئة:فلاتر الذكاء الاصطناعي آخر تحديث:2026-05-03 16:59:58