كيفية ضبط توزيع الموارد لرامات Kingston DDR4 2400 في R6 Siege؟

عندما كنت أقوم بحركات سريعة في الزوايا، كنت أشعر بتجمد بسيط جداً في الصورة، وهذا الأمر في ألعاب الشوتر التنافسية يفسد التجربة تماماً. فتحت صفحة GamePP Hardware Sensor واكتشفت أن استهلاك باندويث الذاكرة مستقر عند 92% - 96%، مما جعل زمن توليد الفريمات يقفز بجنون بين 8ms و 22ms. في البداية حاولت إغلاق كل إعدادات الظلال في اللعبة، وبالفعل زاد متوسط الفريمات بمقدار 10 فريمات، لكن التقطيع في الفريمات الدنيا ظل موجوداً، وشعرت بالإحباط لأن تنازلات الجرافيكس لم تحل عنق الزجاجة في الباندويث. بعدها استخدمت GamePP Resource Scheduler Panel وجعلت أولوية عملية اللعبة 'Real-time'، وقمت بتثبيت ملف الذاكرة الافتراضية على قسم سريع في هارد NVMe.
الفئة:استخدام البرنامج آخر تحديث:2026-03-30 09:24:26